شرح نظام الإعلان بالدفع مقابل النقرة

يدخل مستهلكو الإنترنت كلمات رئيسية أو صفحات توضيحية في محرك بحث لتحديد موقع المنتجات أو الخدمات التي يهتمون بها. ويمكن لجميع محركات البحث الرئيسية أن توفر معلومات تفصيلية ومعلنة للمعلنين حول الكلمات والعبارات ذات الصلة الأكثر استخداما من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن منتج معين أو الخدمة.

يدخل مستهلكو الإنترنت كلمات رئيسية أو صفحات توضيحية في محرك بحث لتحديد موقع المنتجات أو الخدمات التي يهتمون بها. ويمكن لجميع محركات البحث الرئيسية أن توفر معلومات تفصيلية ومعلنة للمعلنين حول الكلمات والعبارات ذات الصلة الأكثر استخداما من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن منتج معين أو الخدمة. مع أخذ هذه البيانات الهامة في الاعتبار، ونحن في إدس العمل معكم، لتحديد مجموعة من الكلمات الرئيسية المرتبطة المنتجات أو الخدمات التي تبيعها.

كيف أعلم ماذا يجب أن أنفق؟

يتضمن الدفع لكل نقرة تقديم عطاءات ضد منافسيك للحصول على موضع رئيسي في نتائج محرك البحث الناتجة عن مستهلكي الإنترنت الذين يدخلون الكلمات التي هي جزء من محفظة الكلمات الرئيسية التي اخترتها. وكلما ارتفعت عرض السعر بالنسبة إلى الآخرين، كلما ارتفع الرابط إلى موقعك في نتائج البحث.
وهذا يعني أن كل شخص يتم توجيهه إلى موقعك على الويب نتيجة لتسويق الدفع بالنقرة هو عميل جديد يبحث بنشاط عن ما تقدمه. الشيء العظيم في الدفع بالنقرة هو أنك تدفع فقط السعر الذي تقدمه لعرض أسعار لمكانك على صفحة نتائج محرك البحث بعد أن ينقر العميل على الرابط المؤدي إلى موقعك على الويب: إذا لم ينقر العميل عليك، 'ر الأجر.
تتذبذب أسعار الكلمات الرئيسية (بزيادات قدرها 1 ب) بناء على مدى استعداد المنافسين لتقديم عروض أسعار أعلى في نتائج كلمة رئيسية معينة. إذا اخترت إدس كوكالة الدفع لكل نقرة، فسوف نقدم مشورة الخبراء حول حجم حركة المرور المتاحة في السوق واستراتيجيات منافسيك وعائد الاستثمار الذي تتوقعه.